هوم سويت هوم نقل عفش القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

افضل شركة نقل الاثاث

عزيزي العميل، إذا كنت تبحث عن شركة لمساعدتك في نقل أثاث منزلك أو المكتب أو الشركة، فقد وصلت إلى المكان الصحيح هوم سويت هوم متخصصة في التعامل مع الأثاث بكافة انواعه  يتم نقل الأثاث في عدة مراحل مهمة:

1- مرحلة فك العفش :

 وهي مرحلة حساسة للغاية تتطلب نجارين محترفين ومدربين على تفكيك عدة قطع أثاث.

تتم هذه العملية ببعض المعدات الحديثة المصممة خصيصًا لتفكيك الأثاث للمحافظة على العفش من الخدوش او الكسر  هوم سويت هوم ليست فقط أفضل شركة نقل أثاث القاهرة الجديدة، ولكنها أيضًا أفضل شركة فك وتركيب الأثاث في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس.

2 – مرحلة تغليف العفش :

وهذه المرحلة هي المرحلة الأساسية في عملية النقل، لأنها تحمي الأثاث من الخدوش والكسر، وتستخدم أفضل مواد التعبئة المستوردة، والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان باستثناء شركتنا، اسعار مواد التغليف عندنا تنافسيه مقارنة بكل الشركات الاخرى، هوم سويت هوم أفضل شركة نقل أثاث بالتجمع الخامس وجميع المحافظات المصرية 

ونستخدم دائما اعلى جودة فى مواد التغليف مثل  التغليف بالبابلز وورق الكارتون وكذلك يوجد جميع انواع واحجام الكراتين واكياس البلاستيك … إلخ

ثم يقوم العمال بوضع جميع الأثاث في صناديقهم الخاصة، ثم ترقيم كل صندوق، حتى لا ينسوا أي قطعة أثاث أثناء الاستخدام. عملية النقل.

وكذلك يتم الكتابه على الكراتين التى تحتوى على الزجاج ليتم معاملتها معاملة خاصة.

3 – مرحلة نقل العفش الى السيارة تنزيل وتحميل :

يتم حمل وزن الأمتعة أثناء النقل بواسطة مجموعة متخصصة من العمال ذوي الخصائص الفيزيائية الخاصة، حيث يتم إنزال الأمتعة بحرص ودقة. تم تدريبهم على نقل الأثاث والتنزيلات من المباني الشاهقة. 

تمتلك شركتنا أيضًا اوناش  هيدروليكية للتنزيل من الادوار العليا لسهولة عملية النقل هذا يكمل عملية تنزيل الاثاث، ثم تحميلها في السيارة المجهزة، وعندما يصل الاثاث إلى المكان المحدد، يتم رفعها إلى المكان الجديد وإعادة تثبيتها، كل ذلك في وقت قياسي. 

لا تستغرق العملية أيام وأسابيع بل يتم ذلك في غضون ساعات قليلة الآن.

كل هذا لا يمكن العثور عليه إلا في Home Sweet Home، أفضل شركة لنقل الأثاث في التجمع الخامس، لأننا الأفضل والأول، لا يمكن لأي منافس أن يصل الى هذا المستوي.

اسعار شركة هوم سويت هوم افضل شركة نقل اثاث فى مصر

هوم سويت هوم هي أفضل شركة نقل عفش و أثاث فيالقاهرة الجديدة لأنها تقدم أسعارًا منخفضة جدًا مقارنة بالشركات المنافسة لأنها تحرص على تقديم أسعار تناسب جميع المستويات 

 لأننا دائمًا حريصون على تلبية احتياجات جميع شرائح المجتمع. 

معادلات صعبة بسعر رائع وكفاءة وجودة عالية. 

نحن فخورون بتقديم أقوى قائمة أسعار لجميع عملائنا الكرام. 

نريد كسب ثقتكم والتعامل معنا مرة أخرى. لا تنتظر. 

أينما كنت، اتصل بنا للتواصل معك بسرعة البرق. 

نحن فريق خدمة عملاء فريد من نوعه مخصص للرد على جميع طلباتك. 

على استعداد تام للتواصل معك في أي مكان في أقرب وقت ممكن، تواصل معنا وسنعاود الاتصال بك أينما كنت. لدينا الخبرة والعاملين المدربين تدريباً جيداً للقيام بذلك ولدينا القدرة اللازمة للحفاظ على الأمتعة على أعلى مستوى.

انضم الينا وستشعر بالفارق بيننا وبين الاخرون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *